أخنوش : 5 سنوات و حزب الحمامة يشتغل بمفرده في الميدان…

3

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن الأحرار هو “الحزب الوحيد” الذي يشتغل بمفرده في الميدان و”مكانش الزحام”، مشددا على أنه منذ 5 سنوات استمع لمشاكل وأولويات 300 ألف مواطن ومواطنة عبر الجولات التي قام بها بربوع المملكة، في إطار “مسار الثقة” وبرنامج “مائة يوم مائة مدينة”.

وأضاف أخنوش، خلال تقديمه للخطوط العريضة لـ”برنامج الأحرار” للفترة 2021-2026، الخميس، بمدينة أكادير، أن أولويات المغاربة خلال هاته الجولات التي قام بها الحزب، كانت واضحة وهي الصحة والتعليم والشغل، مضيفا أن الحزب كان قريبا من المواطن واستمع لمشاكلهم لإعداد هذا البرنامج.

وشدد على أن المغرب يجب أن ينمو ويتطور في أيادي آمنة تحت قيادة قائد كبير، وهو الملك محمد السادس، الذي “يعطينا القوة، وبحاجة لأناس في المستوى يساعدونه في تسيير البلاد”، مضيفا أن ذلك جعل حزب التجمع الوطني للأحرار يشارك في التغيير.

وتحدث أخنوش، عن الانتخابات المقبلة، حيث أكد على أهمية مشاركة الشباب في العمل السياسي، موضحا أن العزوف السياسي ليس هو المشكل، بل العزوف على التصويت، والذي وصفه بـ”الاشكالية الكبيرة”.

وأردف رئيس التجمعيين على أن كل مغربي يجب أن يشارك ويختار مستقبله ومستقبل أبنائه للخمس السنوات المقبلة، ويعيش في كرامة ورأسه مرفوع، وأن لا ينتظر شهورا ليدخل المستشفى من أجل العلاج.