المجلس الوطني لحقوق الإنسان يعقد الاجتماع الشهري لمكتبه…

آخر تحديث : الأحد 31 يناير 2021 - 2:57 صباحًا
2021 01 31
2021 01 31
المجلس الوطني لحقوق الإنسان يعقد الاجتماع الشهري لمكتبه…

عقد مكتب المجلس الوطني لحقوق الإنسان، الخميس، اجتماعه الشهري برئاسة السيدة آمنة بوعياش رئيسة المجلس، طبقا لأحكام القانون رقم 76-15 المتعلق بإعادة تنظيم المجلس، ومقتضيات نظام المؤسسة الداخلي، لاسيما المادتين 14 و15 منه. وذكر بلاغ للمجلس أن اجتماع المكتب تداول في خلاصات الاجتماعات التي كانت رئيسة المجلس قد عقدتها الأسبوع المنصرم مع أعضاء اللجان الدائمة والآليات الوطنية إعمالا لتوصيات الدورة الثالثة للجمعية العامة، التي انعقدت في 4 دجنبر 2020.

وأضاف المصدر ذاته أن أعضاء المكتب تدارسوا مقترحات أنشطة لإغناء خطة العمل السنوية الخاصة بـ2021، في إطار استراتيجية المجلس. علاوة على ذلك، تداول المكتب في مساهمات التقرير السنوي انطلاقا من المحاور والهيكلة التي صادقت عليها الجمعية العامة الأخيرة.وقد صادق مكتب المجلس على مشروع ملاحظات وتوصيات المجلس الوطني لحقوق الإنسان بشأن مشروع القانون رقم 56.20 المتعلق بالمتاحف ومشروع القانون رقم 55.20 المتعلق بتغيير القانون رقم 01.09 القاضي بإحداث المؤسسة الوطنية للمتاحف وتتميمه.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)