عامل اسا الزاك يتفقد مجموعة من المشاريع المتعلقة بقطاع الكهرباء باسا…

آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2020 - 5:02 مساءً
2020 07 21
2020 07 21
عامل اسا الزاك يتفقد مجموعة من المشاريع المتعلقة بقطاع الكهرباء باسا…

قـام عامـل إقليـم اسا الزاك السيد يوسف خير اليوم الثلاثاء 21 يوليوز 2020 ، رفقة السيد رمضان بقرور المدير الجهوي للجهات الجنوبية الثلاثة للمكتب الوطني للماء و الكهرباء قطاع الكهرباء و السيد رئيس المجلس الإقليمي و نائب رئيس جماعة اسا ، بزيارة تفقدية لمشروع بناء مركز تحويل 60|22 كيلوفولط باسا .
حيث وقف السيد عامل اسا الزاك على سير الأشغال بـهذا المشروع الذي بلغت تكلفته الإجمالية 24 مليون درهم و الذي يهدف إلى المساهمة في تزويد و تغطية حاجيات مدينة اسا من الكهرباء .
كما قام السيد العامل بزيارة للمولد الكهربائي بحي إحشاش والذي سيساهم برفع جودة التوتر كما سيساهم بالحد من الإنقطاع المتكرر للكهرباء و بالوقوف على تقدم اشغال تأهيل شبكة الجهد المنخفظ بمجموعة من أحياء مدينة اسا .
وفي تصريح لسيد امخروف محمد يوسف مدير المكتب الوطني للماء و الكهرباء قطاع الكهرباء بكلميم ، اكد ان مركز التحويل سيضم محويلين من فئة 05 ميكا فولت ،والذي سيساهم في سد إحتياجات إقليم اسا الزاك في العشر سنوات المقبلة كما أكد ان المشروع قار على الإنتهاء .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)