إنطلاق أشغال الدورة العادية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب برسم شهر يوليوز.

آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 11:34 صباحًا
2020 07 06
2020 07 06
إنطلاق أشغال الدورة العادية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب برسم شهر يوليوز.

الإثنين 6 يوليوز 2020.

إنطلقت قبل قليل الدورة العادية للمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب برسم شهر يوليوز، التي يترأسها السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي بحضور والي الجهة السيد لامين بنعمر، وعامل إقليم أوسرد السيد عبد الرحمن الجوهري، والسيد الكاتب العام للولاية، وأعضاء المجلس. دورة يوليوز التي تحتضنتها قاعة الإجتماعات بمقر الجهة أفتتحت بكلمة السيد الخطاط ينجا، الذي قدم عرضا مفصلا حول حصيلة عمل و أنشطة المجلس ما بين دورتي مارس و يوليوز، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء المصالح الخارجية، والفاعلين الجمعويين. و يتميز جدول أعمال دورة يوليوز بالتنوع بين التصويت على ملحق الإتفاقيات والشراكة، و تخصيص أو تحويل الإعتمادات، وفق جدول الأعمال الذي يضم 3 نقاط:

النقطة الأولى: الدراسة والتصويت على ملحق رقم 2 لاتفاقية الشراكة الخاصة بتحسين الخدمات الصحية بالمؤسسات الصحية بجهة الداخلة وادي الذهب. النقطة الثانية: الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات في الجزء الأول من الميزانية. النقطة الثالثة: الدراسة والتصويت على إعادة تخصيص اعتمادات في الجزء الثاني من الميزانية.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)