في ظل الجائحة ؛ اسر شهداء ومفقودي واسرى الصحراء؛ يدعون الى الإلتزام بالحجر الصحي وينوهون بعمل كل المؤسسات و بالوعي التام لكافة المغاربة….

آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 12:32 مساءً
2020 03 24
2020 03 24
في ظل الجائحة ؛ اسر شهداء ومفقودي واسرى الصحراء؛ يدعون الى الإلتزام بالحجر الصحي وينوهون بعمل كل المؤسسات و بالوعي التام لكافة المغاربة….

ملتزمون بالحجر الصحي، ونشيد بالمجهودات المبدولة من طرف كل مؤسسات المملكة .عسكرية و مدنية لاحتواء ومنع تفشي فيروس كورونا : الجمعية الوطنية لاسر شهداء ومفقودي واسرى الصحراء المغربية .

ان التضحية بالنفس في سبيل حماية ارواح المغاربية وممتلكاتهم ،هي من اغلى مستويات العطاء ، وبما اننا اسر من استشهدوا وفقدوا و اسروا في سبيل الوحدة الترابية للمملكة ،نعرف جيدا قيمة التضحية. وبهذا لا يسعنا الا ان نشيد بالمجهودات المبدولة لردع ومنع انتشار وباء فيروس كورونا، ونرفع القبعة و نحي كل من القوات المسلحة الملكية وعلى رأسهم القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية ورئيس اركان الحرب العامة جلالة الملك محمد السادس .وكذا الجيش المغربي دو البدلة البيضاء، اطباء و ممرضين و كل الاطر الصحية ،وكذا رجال الامن الوطني ودرك وقوات مساعدة ،ووقاية مدنية والسلطة المحلية ،رجال واعوان السلطة و منتخبون ،كما لا ننسى العمل الدؤوب للصحفيين و الاعلاميين على مدار الساعة ، ولا يفوتنا الاشادة بمجهودات الاطر التعليمية و الجمعوية . فكل الشكر والامتنان لجميع المغاربة بكل اطيافهم الاجتماعية . وباذن الله بالوحدة والصمود والتضامن وبكل مسؤولية و وطنية ستتجاوز المملكة هذه الجائحة بسلام .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)