فرع الأقاليم الجنوبية لفدرالية ناشري الصحف بالمغرب تنوه بقرار وقف إصدار الجرائد إحترازا من مخاطر الوباء القاتل…

آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 1:03 صباحًا
2020 03 23
2020 03 23
فرع الأقاليم الجنوبية لفدرالية ناشري الصحف بالمغرب تنوه بقرار وقف إصدار الجرائد إحترازا من مخاطر الوباء القاتل…

بناء على الاحترازات والإجراءات الاستبقائية التي تقوم بها الحكومة في مواجهة انتشار جائحة وباء كورونا المستجد ,فان الفرع الجهوي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بالاقاليم الجنوبية ,يثمن دعوة وزارة الثقافة والرياضة والشباب إلى وقف إصدار الجرائد والصحف الورقية ابتداء من اليوم الأحد 22 مارس.

والذي جاء في بلاغ للوزارة، صدر اليوم،السبت أنه تفعيلا للإجراءات المتخذة من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، فإنها تدعو جميع ناشري الصحف والجرائد الورقية إلى تعليق الصدور ونشر وتوزيع الطبعات الورقية ابتداء من الأحد 22 وحتى إشعار آخر. وأهابت الوزارة بمجميع المؤسسات الصحفية المعنية الاستمرار في توفير خدمة إعلامية في صيغ بديلة في الظروف الحالية، والمساهمة إلى جانب باقي مكونات الإعلام الوطني في جهود الإخبار والتحسيس والتوعية الموجهة إلى المواطنين. ويدعوا الفرع الجهوي من جهته كافة الناشرين الانخراط الكامل لمقالاتهم الاعلامية في حملة التعبئة لحث المواطنين على الالتزام بالتدابير الوقاية تحت شعار ابقا فدارك,والتصدي لكل الإشاعات والأكاذيب المغرضة التي تتسبب في تقويض مجهودات الدولة. كمايدعو الفرع الى تبادل المعلومات الرسمية بين مختلف المنابر الاعلامية الجهوية .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)