لايبيريا تعلن عن عزمها الوشيك بفتح قنصلية بالداخلة..

آخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 3:25 مساءً
2020 03 06
2020 03 06
لايبيريا تعلن عن عزمها الوشيك بفتح قنصلية بالداخلة..
أعلن وزير الخارجية الليبيري، السيد جبهزوهنجارم ميلتون فندلي، يوم الجمعة في الرباط، عن الافتتاح “الوشيك” لقنصلية بلاده في الداخلة.

وأبرز السيد فيندلي خلال ندوة صحافية عقب المباحثات التي أجراها مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، أنه بالإضافة إلى قنصلية ليبيريا بالدار البيضاء وسفارتها بالرباط، “نعتزم تعزيز علاقاتنا مع المغرب وتوسيع خدماتنا لتشمل جهات جديدة من المملكة”.

وأوضح رئيس الدبلوماسية الليبيرية أن هذا القرار سيتيح تعزيز العلاقات الثنائية طويلة الأمد القائمة بين ليبيريا والمغرب، مؤكدا أنه “اعتبارا من الأسبوع المقبل، سيتم استكمال جميع الإجراءات الرسمية وسأعود لافتتاح القنصلية”. من جهته، أعرب السيد بوريطة عن شكر المغرب لليبيريا على دعمها الواضح والثابت لمغربية الصحراء، سواء على مستوى المنظمات الإقليمية أو الدولية. وأكد أن ليبيريا دعمت على الدوام المغرب في جميع معاركه الدبلوماسية الرامية إلى صيانة وحدته الترابية.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)