فضيحة+ وثيقة / امر نافذ بهدم بنايات وأشغال مخالفة في ملكية ‘أخنوش’ بتاغازوت

آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 4:07 مساءً
2020 02 16
2020 02 16
فضيحة+ وثيقة / امر نافذ  بهدم بنايات وأشغال مخالفة  في ملكية ‘أخنوش’ بتاغازوت

أصدر قائد قيادة تاغازوت السيد َمحمد وكاف ؛ أمر هدم تحت عدد 01 بتاريخ :15/02/2020؛ بحق منشآت وبنايات مخالفة لقانون التعمير؛ هذه المخالفات المرتكبة من قبل شركة تابعة لمجموعة AKWA العملاقة و المملوكة من قبل عزيز أخنوش وزير الفلاحة َو الصيد البحري و المياه و التنمية القروية ؛ والأمين العام لحزب الحمامة الذي يسعى حثيثا لرئاسة الحكومة المغربية  المقبلة.

السيد القائد المحترم الذي استند في الأمر الى مقتضيات المادة 68 من قانون التعمير رقم 12.90؛ كما استند السيد القائد الكفؤ على محضر محضر المعاينة و الأمر الفوري الصادر عن جهات عليا بإيقاف الأشغال؛ عدد01 بتاريخ : 14/02/2020؛ حيث تبين ان المخالفات موضوع محضر الَمعاينة تشكل الأفعال المكونة لها إخلالا خطيرا بضوابط التعمير؛ ليأمر السيد القائد السيدة منية بوستة بصفتها الممثلة القانونية لشركة “MADAEF”؛ بهدم البنية و الأشغال المخالفة للقانون و لضوابط البناء و التعمير؛ و الممثلة في :

* بناء غير مرخص ل 04 فيلات مساحة كل واحدة منهم 160m.

* إضافة غرفتين غير مرخصتين في الجهة الجنوبية بالطابق الثاني؛ و الواقعة بورش مشروع HAYATT REGENCY بالمحطة السياحية الجديدة بتاغازوت؛ وأمر السيد القائد بإعادة الحالة الى ماكانت عليه في اجل أقصاه 48 ساعة إبتداءا من تاريخه.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)