“غالي ” يجري تعيينات في قوات البوليساريو العسكرية والشرطية + لائحة …

آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 9:31 صباحًا
2020 01 20
2020 01 20
“غالي ” يجري تعيينات في قوات البوليساريو العسكرية والشرطية + لائحة …

أصدر الأمين العام لجبهة البوليساريو ، و القائد الأعلى لقواتها المسلحة  إبراهيم غالي مرسوما  يجري من خلاله تعيينات على مستوى الجيش وجهاز الشرطة بمخيمات تندوف ، حسب ما أفاد بيان لرئاسة الجبهة . وجاء في البيان :

بيـــــان استنادا إلى الصلاحيات التي يخولها إياه الدستور، أصدر الأخ إبراهيم غالي، رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة ، مرسوما رئاسيا اليوم الأحد 19 يناير 2020 ، أجرى من خلاله تعيينات في الجيش وعلى رأس جهاز الشرطة الوطنية. وقد جاءت التعيينات على مستوى المؤسسة العسكرية ، حسب نص المرسوم، على النحو التالي: – بيدللا محمد ابراهيم، منسق أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي – محمد علال، قائد الناحية العسكرية الأولى – محمد اوليده، قائد الناحية العسكرية الرابعة – الطالب حيدار، قائد الناحية العسكرية الخامسة – اللود دافه، الأمين العام لوزارة الدفاع – لحبيب محمد عبد العزيز ، مدير الإدارة العامة لوزارة الدفاع كما تم، بموجب ذات المرسوم، تعيين الأخ محمد الأمين المحجوب مديرا للشرطة الوطنية.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)