إفتتاح قنصلية جمهورية غامبيا بالداخلة بحضور السيد ناصر بوريطة و وزير خارجية غامبيا.

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 2:42 مساءً
2020 01 07
2020 01 07
إفتتاح قنصلية جمهورية غامبيا بالداخلة بحضور السيد ناصر بوريطة و وزير خارجية غامبيا.

أشرف السيد ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، رفقة نظيره الغامبي السيد ” مامادو تنغارا ” و سفيرة غامبيا بالرباط السيدة ” سافي لوي سيساي” اليوم بالداخلة، على الإفتتاح الرسمي لقنصلية غامبيا بحي الفيلات بمدينة الداخلة، بحضور الوفد الرسمي المرافق للوزيرين و السيد لامين بنعمر والي الجهة، و السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، و كذا عدد من الفاغلين السياسيين والشخصيات الديبلوماسية ورجال الأعمال والإقتصاد والمجتمع المدني بالمدينة.

حفل إفتتاح القنصلية العامة لدولة غامبيا بالداخلة، الذي حضره عدد هام من أعضاء المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، ورؤساء المصالح الخارجية، تميز بحضور عدد من أفراد الجالية الإفريقية المقيمين بالداخلة.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، كان قد أعلن في الشهر الماضي أن “عدة دول إفريقية ستفتح قنصليات لها بالأقاليم الجنوبية قبل متم سنة 2020”.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)