بعد ان طوى صفحة خلافاته الداخلية ” البام ” يحدد يوم مؤتمره الوطني، و “بنشماس ” يعلن أن حزبه هو الاقدر على الاصلاح في المشهد السياسي …

آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 3:21 مساءً
2020 01 04
2020 01 04
بعد ان طوى صفحة خلافاته الداخلية ” البام  ” يحدد يوم مؤتمره الوطني، و “بنشماس ” يعلن أن حزبه هو الاقدر على الاصلاح في المشهد السياسي …

صادق حزب “الأصالة والمعاصرة” على تاريخ عقد مؤتمره الوطني الرابع، في اجتماع عقدته لجنته التحضيرية، اليوم السبت، بقاعة “الدوليز” بسلا.

واتفقت اللجنة التحضيرية ” للبام” على تحديد يوم 7 فبراير 2020، كموعد لتنظيم المؤتمر الوطني الرابع للحزب.

وهذا أول اجتماع تعقده اللجنة التحضرية “للبام” بعد طي صفحة الخلافات، التي كادت أن تحدث انشقاقا داخل حزب “الجرار”. من جهته، قال حكيم بنشماش الأمين العام “للأصالة والمعاصرة”، إن الحزب مدعو لطي صفحة الماضي، حتى لا يبقى تيار سياسي محافظ مسيطر على الساحة لمدة سبع سنوات”.

وأكد بنشماش في كلمة له في بداية الاجتماع، أن المصالحة يجب أن لا تكون مجرد مناورة، لأنه في حالة فشلها ستكون التكلفة باهظة الثمن”.

وشدد بنشماش على أنه ليس هناك من هو مؤهل للإصلاح في المشهد السياسي بالمغرب، سوى حزب “الأصالة والمعاصرة”.

ودعا بنشماش إلى إغلاق صفحة الماضي بكل متاعبها، وأن لا تتم العودة إليها إلا من أجل استخلاص العبر والدروس، مؤكدا على ضرورة احترام الرأي والرأي الآخر، والتحلي بأقصى درجات التضامن والتسامح”.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)