هذه هي نقاط جدول أعمال دورة المجلس الجهوي الإستثنائية

آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 9:20 مساءً
2019 12 14
2019 12 14
هذه هي نقاط جدول أعمال دورة المجلس الجهوي الإستثنائية

طبقا لأحكام القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.83 الصادر في 20 رمضان 1436 (7 يوليوز 2015)، يشرف السيد رئيس المجلس الجهوي أن يخبركم أنه قد تم حصر جدول أعمال دورة دجنبر الإستثنائية من السنة الجارية في النقـــط التــــــالية :

1- الدراسة و التصويت على ملحق رقم 1 لاتفاقية الشراكة لإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز بئر كندوز. 2- الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة من أجل تطوير وإنعاش منظومة المقاول الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب. 3- الدراسة و التصويت على إحداث حساب خصوصي لتنفيذ برنامج تطوير وإنعاش منظومة المقاول الذاتي بجهة الداخلة وادي الذهب. 4- الدراسة و التصويت على إحداث حساب خصوصي لتنفيذ برنامج التمكين الاقتصادي للنساء بجهة الداخلة وادي الذهب. 5- الدراسة والتصويت على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي. 6- الدراسة والتصويت على تعديل برنامج الحساب الخصوصي المتعلق بالمصحة الدولية. 7- الدراسة والتصويت على إعادة تخصيص اعتمادات في ميزانية التجهيز. 8- الدراسة والتصويت على تسوية الوضعية القانونية للوعاء العقاري المخصص لإنجاز مشروع المنتزه البحري للداخلة. 9- التصويت على تعيين ممثلين للمجلس الجهوي بمجلس الحوض المائي للساقية الحمراء ووادي الذهب.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)