النائب الأول لرئيس المجلس الجهوي يحضر النسخة الثانية من مسابقة الداخلة تشالنج

آخر تحديث : السبت 14 ديسمبر 2019 - 12:58 صباحًا
2019 12 14
2019 12 14
النائب الأول لرئيس المجلس الجهوي يحضر النسخة الثانية من مسابقة الداخلة تشالنج

ترأس السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، مرفوقا بالسيد محمد الأغظف أهل بابا النائب الأول لرئيس المجلس الجهوي، مساء اليوم بقصر المؤتمرات الدورة الثانية من مسابقة “الداخلة بيزنس تشالنج”، التي توجت شبابا من حاملي المشاريع بجهة الداخلة وادي الذهب، هذه التظاهرة التي تدخل في إطار برنامج مركز الداخلة لتأهيل الكفاءات لمواكبة الشباب حاملي المشاريع، شهدت منافسة مجموعة من المشاريع تمثل مختلف القطاعات.

الحدث الذي حضره شخصيات مدنية وعسكرية، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية، وكذا جموع الشباب الحامل لروح المقاولة، ناهيك عن لجنة التحكيم، التي ضمت في عضويتها خبراء في مجال المبادرات المقاولاتية، حيث توجت أفضل ثلاثة مشاريع معروضة.

وخصصت هذه الطبعة، التي حضرها عديد المهتمين بالمبادرات المقاولاتية، والنسيج الإقتصادي المحلي وهيئات المجتمع المدني، حيزا هاما لإطلاع الحاضرين على دور المقاولة الصغرى والمتوسطة في التنمية الإقتصادية المحلية، وكذا المجالات الواعدة وفرص الإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب.

ويذكر أن برنامج المقاولات، التابع لمركز الداخلة لتأهيل الكفاءات، يهدف إلى مساعدة الشباب حاملي المشاريع على تحويل أفكارهم إلى مشاريع مقاولات مستدامة، من خلال تكوينات عامة وحصص للمواكبة، وتقديم خدمات إستشارية تمكنهم من الإطلاع على عالم المقاولة.

و يذكر أنه خلال هذا الحدث تم الإحتفاء بتتويج الداخلة كمدينة رياضية أورومتوسطية لسنة 2020 بالبرلمان الأوروبي ببروكسيل.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)