حمدي ولد الرشيد يجتمع مع ممثلوا مكتب الماء والكهرباء للإرتقاء بخدماتهما ….

آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 7:05 مساءً
2019 11 26
2019 11 26
حمدي ولد الرشيد يجتمع مع ممثلوا مكتب الماء والكهرباء للإرتقاء بخدماتهما ….
عقد رئيس جماعة العيون، السيد مولاي حمدي ولد الرشيد صباح اليوم الثلاثاء 26 نونبر 2019 مرفوقا بالسادة أطر جماعة العيون، اجتماعا هاما مع ممثلي المكتب الوطني للماء والكهرباء -قطاع الماء – لتدارس حصيلة هذا القطاع الحيوي.

لقاء هام حضره السيد مدير المكتب الوطني للماء الصالح للشرب مرفوقا بالسادة رؤساء المصالح التابعة للمكتب، تم خلاله مناقشة عدة نقاط، أبرزها مشكل الانقطاعات المتوالية للماء بجل أحياء المدينة وقد أوصى السيد الرئيس بضرورة التواصل مع الجهات المسؤولة لحل هذا المشكل الذي أصبح يقض مضجع الساكنة وكذا تسريع وتيرة العمل لإتمام إنجاز مشروع محطة تصفية المياه العادمة.

كما نقل السيد الرئيس لممثلي المكتب، استياء المواطنين الذي تتوصل به رئاسة المجلس من خدمات المكتب الوطني للماء المقدمة لهم، كما دعى السيد الرئيس الى ضرورة تحمل المسؤولية بالاتفاقيات المبرمة وعدم الحفر بدون تراخيص حفاظا على المنظر العام للمدينة.

وفي ختام تدخله طلب السيد رئيس جماعة العيون، في الاجتماع على انه يجب على كل طرف أن يفي بالتزاماته وأن يكون تنسيق دائم ومستمر بين المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والمجلس الجماعي، كما أكد السيد الرئيس أن جماعة العيون، ماضية في تتبع عمل المكتب والخدمات المقدمة للمواطنين لما فيه مصلحة ساكنة المدينة.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)