رابطة الصحراء الديمقراطية و حقوق الانسان رفقة وفد البرلمانيين والفاعلين الدوليين تلتقي اعضاء المجلس الجماعي للعيون ….

آخر تحديث : السبت 23 نوفمبر 2019 - 11:24 صباحًا
2019 11 23
2019 11 23
رابطة الصحراء الديمقراطية و حقوق الانسان رفقة وفد البرلمانيين والفاعلين الدوليين تلتقي اعضاء المجلس الجماعي للعيون ….

استقبل السادة نواب رئيس جماعة العيون، رفقة السادة أطر المجلس الجماعي، صباح اليوم السبت 23 نونبر 2019, وفدا اجنبيا مكونا من برلمانيين، رؤساء أحزاب، فاعلين مدنيين وهيئات دولية من دول مختلفة، إيطاليا، فنزويلا، الأكوادور و غواتيملا.

اللقاء الذي عقد بالقصر الجماعي بالعيون، أطلع خلاله السادة النواب الوفد على تاريخ مدينة العيون و المؤهلات التي تزخر بها، كما تم تقديم عرض مفصل حول المشاربع و البنيات التحتية التي تتوفر عليها المدينة في مختلف القطاعات الواعدة، الرياضية، الاقتصادية والاجتماعية، وعلى المجهودات المبذولة لضمان تنمية سوسيو-اقتصادية مستدامة بالاقاليم الجنوبية.

وقد أعرب الوفد كل بإسمه وصفته عن إعجابهم الكبير بما بلغته مدينة العيون من مكانة عالية، عكس ما يتم ترويجه من شائعات عبر بعض الجرائد المعادية للمملكة المغربية.

كما شكلت الزيارة فرصة للوفد للإطلاع عن قرب على أجواء الاستقرار والأمن الذي يسود هذه الربوع من المملكة المغربية وكذا التنمية التي تعبر عنها مظاهر النهضة في مختلف المجالات، وهو ما يؤكد جهود المملكة المغربية في دفع عجلة التنمية المستدامة، ودعم برامج التقدم على كل المستويات.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)