رابطة الصحراء الديمقراطية و حقوق الانسان تستقبل وفدا دوليا بالعيون . .

آخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 7:14 مساءً
2019 11 22
2019 11 22
رابطة الصحراء الديمقراطية و حقوق الانسان تستقبل وفدا  دوليا بالعيون . .

استقبلت مساء اليوم الجمعة ، رابطة الصحراء للديمقراطية وحقوق الانسان ، بمدينة العيون  وفدا هاما من الفاعلين المدنيين و السياسيين  الدوليين ، قادمين  من عدة دول من القارتين الأوربية وأمريكا الجنوبية.

وتهدف هذه الزيارة  للاطلاع عن كثب على الواقع الاقتصادي والاجتماعي بجهة العيون الساقية الحمراء وما باتت تعرفه هذه الجهة من دينامية تنموية متسارعة جعلتها قطبا اقتصاديا إقليميا وستشهد هذه الزيارة عقد لقاءات مع مختلف الفاعلين المحليين من منتخبين واقتصاديين وفعاليات مدنية وحقوقية كما ستتخلل هذه الزيارة جولات ميدانية قصد إطلاع الوفد على ماحققته الجهة من مكاسب اقتصادية وبنية تحتية متطورة والاطلاع على ماتشهده من اوراس تنموية ذات بعد اجتماعي وفي اتصال هاتفي من الداخلة ميديا برئيس رابطة الصحراء وحقوق الانسان أكد أن هذه الزيارة تندرج في إطار الدور. الذي تلعبه الدبلوماسية الموازية في التعريف بعدالة قضية الوحدة الترابية وتفنيد المغالطات التي يروجها خصوم بلادنا عن الواقع المعاش بالأقاليم الجنوبية للمملكة .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)