السيد الرئيس يستقبل السيد ‘ موسى مارا ‘ الوزير الأول السابق لجمهورية مالي.

آخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 4:36 مساءً
2019 10 08
2019 10 08
السيد الرئيس يستقبل السيد ‘ موسى مارا ‘ الوزير الأول السابق لجمهورية مالي.

استقبل السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، اليوم الثلاثاء 8  اكتوبر ، بمقر الجهة السيد موسى مارا الوزير الأول السابق لجمهورية مالي، حيث تمحور اللقاء حول مؤهلات الجهة الإقتصادية، وبحث سبل توطيد علاقات التعاون بين الجانبين.

السيد الخطاط ينجا وفي معرض حديثه، ذكر بالموقع الإستراتيجي الذي تتوفر عليه الجهة، و المؤهلات التي تزخر بها، والدور الفعال الذي تلعبه في تعزيز هذه المكانة إفريقيا و دوليا، بإعتبار جهة الداخلة وادي الذهب صلة وصل بين المملكة المغربية، و الدول الإفريقية و العالم، و بوابة إقتصادية نحو العمق الإفريقي. و شكل اللقاء الذي حضره السيد عزيز ساير مدير المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير، فرصة لمناقشة سبل التعاون و تبادل الخبرات في المجال الأكاديمي و على مختلف الأصعدة، حيث نوه السيد مارا بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع المغرب بمالي، مؤكدا على الدور المهم الذي ستلعبه جهة الداخلة وادي الذهب مستقبلا، في مجال تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المغرب ودول غرب افريقيا، باعتبار موقعها الجيوستراتيجي، والامكانات والفرص التي تتوفر عليها.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)