إجتماع لتمويل و إنجاز برامج التنمية المندمجة لجهة الداخلة وادي الذهب

آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 5:36 مساءً
2019 09 16
2019 09 16
إجتماع لتمويل و إنجاز برامج التنمية المندمجة لجهة الداخلة وادي الذهب

ترأس اليوم الاثنين 16 شتنبر ، السيد لمين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، بمقر الولاية إجتماعا لدعم و تمويل جملة من المشاريع المدرجة في برنامج التنمية المندمجة بعديد القطاعات الحيوية، و لقد جرى هذا اللقاء بحضور عبد الرحمان الجوهري عامل إقليم أوسرد، رفقة السيد الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية.

الإجتماع يهدف إلى تتبع تنزيل البرنامج التنموي لجهة الداخلة وادي الذهب، و الوقوف على سير الأشغال بعدد من المشاريع المبرمجة بشتى القطاعات عبر هذا البرنامج، الذي يرمي إلى تحقيق تنمية شاملة و مندمجة للجهة بما يضمن العيش الكريم لساكنتها، و ذلك عبر خلق بدائل إقتصادية في مجال الصيد البحري، الفلاحة و الصناعة الإستثمار و السياحة، و تعزيز التجهيزات الإجتماعية للقرب، فضلا عن التأهيل الحضري. و بالمناسبة فلقد شكل هذا الحدث فرصة سانحة لتقديم و إقتراح حلول، بهدف خلق دينامية إقتصادية و إعطاء دفعة جديدة للحركة التجارية و الخدماتية و الصناعية بجهة الداخلة وادي الذهب. و في الختام أشير إلى أن تتبع و تنزيل هذا البرنامج يحظى بأهمية بالغة لدى جميع الفاعلين، و الدعوة إلى تعجيل وتيرة إنجاز المشاريع المبرمجة به، و ضرورة تعبئة مساهمات كافة الشركاء حتى يتسنى إنجاز البرنامج على أكمل وجه و في آجاله المحددة.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)