العابدلة يكتب : جهة كلميم واد نون : بداية المرحلة الحاسمة …

آخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 11:45 صباحًا
2019 09 06
2019 09 06
العابدلة يكتب : جهة كلميم واد نون : بداية المرحلة الحاسمة …

اليوم ، انهي المجلس الجهوي لكلميم-واد نون من تشكيل لجانه. بعد أن تمكنت السيدة امباركة بوعيدة من إخراج المجلس من المأزق الذي جمده اللتو عند ولادته استطاعت تجنب مأزق أخر على مستوى اللجان و ذلك بصبر ومثابرة، و بفضل فن الدبلوماسية الذي تتقنه و هو اليوم ليس بحاجة للإثبات.

إن ما يميز تشكيل اللجان هو حضور قوي للمرأة ضمنها و ذلك لمجلس جهوي تترأسه و لأول مرة، أيضا ، امرأة مغربية منتخبة

بالنسبة للسيدة بوعيدة التي ضحت بمنصبها الوزاري من اجل جهتها فإن هذه الأخيرة تدرك تمام الإدراك أن الخروج من المأزق الذي كانت الجهة العزيزة عليها ضحيته و تشكيل اللجان ليس ذلك غاية في حد ذاته . طال ما أشارت ان العمل الصعب الذي يتطلب تضحية هائلة وجدية لا يزال في الطريق.

طالما أن كل شيء يذهب إلى ألافضل أوضحت السيدة أمباركة أن الوقت قد حان لها ولفريقها الذي يضم وادنونيات و وادنونيون غيورين على منطقتهم مواجهة التحديات الهائلة التي تنتظرهم وبذل قصارى جهدهم للتغلب على الآثار الضارة المتمخضة عن هذا التأخير الذي طال اكثر من اللازم .

بالنسبة إلى سيدة الرئيسة من الآن فصاعدا لم يسمح الوقت للمماطلة ، وبالتالي فهي ترى أنه قد حان لجميع الوادنونيات و الوادنونيون , و السلطات , و المنتخبين, و المجتمع المدني و المواطنين العاديين توحيد جهودهم والتركيز على تنفيذ مشاريع صاحب الجلالة الملك محمد السادس, حفظه الله, والتي لا تهدف له سوي تنمية المنطقة ورفاهية سكانها.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)