عمدة الصحراء تحت نيران الأعداء و المنافسين : الإنجازات تعطل الشائعات …

آخر تحديث : الإثنين 8 يوليو 2019 - 9:35 مساءً
2019 07 08
2019 07 08
عمدة الصحراء تحت نيران الأعداء  و المنافسين : الإنجازات تعطل الشائعات …

الداخلة ميديا : الوطن ميديا .

اهتزت الساحة الإعلامية بمدينة العيون عاصمة إقليم الصحراء جنوب المغرب بعد تصريحات أدلى بها مؤخرا ، السياسي البارز فى حزب الإستقلال رئيس المجلس البلدي النائب البرلماني مولاي حمدى ولد الرشيد.

تصريحات جرى تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط اختلاف المعلقين على فهم مقاصدها الحقيقية .

تحدث ولد الرشيد- بصراحته المعهودة – منتقدا منهج الحياة الذى يسلكه أبناء عائلته الصحراوية الكبيرة ، يغامرون بأنفسهم فى أمواج المحيطات هربا من حياة هي أحسن من تلك التى تستقبلهم فى بلاد المهجر.

لم يقل ولد الرشيد ، غير الحقيقة التى لايختلف عليها سوى من لايعرف أوضاع المهاجرين غير الشرعيين فى أوروبا، لايجدون أمامهم من الأعمال المتوفرة سوى تلك التى – كما أشار ولد الرشيد- متوفرة فى البلاد والبيوت التى تركوا خلفهم حيث العزة والكرامة .

الهجمة الإعلامية على والرشيد تكون منطقية لدى البعض إذاكانت صادرة عن غير سكان الصحراء الذين قد لايعلمون بما بني وأنجز فى بلدية العيون خلال مأمورياته المتعاقبة.

إنجازات آخرها المطرح البلدي الأول من نوعه على صعيد الاقاليم الصحراوية جنوب المغرب ، و سوق الماشية النموذجي وقاعات رياضية و مسابح نسائية متطورة وغير ذلك كثير.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)