الداخلة مبادرة تتواصل مع حملة مشاريع برنامج التشغيل الذاتي في بئر كندوز …

آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 7:44 مساءً
2019 06 14
2019 06 14
الداخلة مبادرة تتواصل مع حملة مشاريع برنامج التشغيل الذاتي في بئر كندوز …

نظمت  جمعية الداخلة مبادرة بشراكة مع المندوبية الجهوية للتجارة و الصناعة و الخدمات و الاقتصاد الرقمي و المديرية الجهوية للصناعة التقليدية و الاقتصاد الاجتماعي و وكالة التنمية الاجتماعية وبدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ، يومي 13 و 14 يونيو 2019 لقاءات تواصلية مع حاملي المشاريع المسجلين ببرنامج ” التشغيل الذاتي ” الذي تشرف عليه جمعية الداخلة مبادرة ، وذلك بمقر المندوبية الاقليمية للتعاون الوطني باوسرد بمركز بئر كندوز .

حيث تم خلال هذه اللقاءات اعادة شرح برنامج التشغيل الذاتي محور قروض الشرف ، و المؤسسات المتدخلة في هذا البرنامج ، و كذلك الاجابة عن كل التساؤلات التي طرحها المشاركون و الذين ثمنوا هذه المبادرة مطالبين في نفس الوقت بتقريب الادارة من ساكنة العالم القروي، حتى يستنى لهم الاستفادة من مختلف البرامج  التي تساهم في امتصاص البطالة والحد من الفقر. و تأتي هذه اللقاءات التواصلية في إطار مخطط العمل السنوي لجمعية الداخلة مبادرة المصادق عليه من طرف لجنة القيادة لبرنامج التشغيل الذاتي بالجهة “محور قروض الشرف” .

تم تأطير هذه اللقاءات التواصلية من طرف السادة :

أحمد لحويمد :اطار في وكالة التنمية الاجتماعية. بوشعيب قيري : المندوب الجهوي للتجارة و الصناعة و الخدمات و الاقتصاد الرقمي. عبد الهادي جليل : عن المديرية الجهوية للصناعة التقليدية و الاقتصاد الاجتماعي . محمد أكماش : مدير جمعية الداخلة مبادرة. احمدو الكتاب : مسؤول التتبع و المواكبة بجمعية الداخلة مبادرة.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)