وزير السياحة والنقل الجوي يدشن بالعيون محطة جوية تعزز النقل الجوي بالاقاليم الجنوبية …

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 4:47 مساءً
2019 06 11
2019 06 11
وزير السياحة والنقل الجوي يدشن بالعيون محطة جوية تعزز النقل الجوي بالاقاليم الجنوبية …

الداخلة ميديا : متابعة .

شهد مطار العيون الحسن الأول اليوم الثلاثاء 11 يونيو افتتاح محطة جهوية جديدة للخطوط الملكية المغربية بمدينة العيون، وعرف هذا الحدث حضور وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي محمد ساجد، والسيد والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات ورئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد والرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية حميد عدو، وعمال أقاليم الجهة إضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية وممثلي وسائل الاعلام .

FB IMG 1560267477778 - الوطن ميديا

وقد تم تدشين الرحلة الأولى الرابطة بين مدينة أكادير باتجاه مطار الحسن الأول بمدينة العيون، وجاءت هذه المبادرة في إطار تفعيل اتفاقيات الشراكة النموذجية بين مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وشركة الخطوط الملكية المغربية، مما سيمكن زبناء الخطوط الملكية المغربية من برنامج يضم ست وجهات تربط العيون بكل من أكادير، والداخلة ومراكش، والسمارة، وكلميم، إضافة إلى لاس بالماس، ويضم هذا البرنامج 13 رحلة في الأسبوع، منها 10 رحلات حول المدن المغربية الخمس، بمعدل رحلتين في الأسبوع لكل وجهة داخلية، كما سيتم دعم هذا البرنامج برحلات دولية لربط العيون بلاس بالماس، وجزر الكناري، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)