أوجار : أخنوش هو ‘الحل’ لمشاكل المغاربة…

آخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 11:40 مساءً
2019 03 09
2019 03 09
أوجار : أخنوش هو ‘الحل’ لمشاكل المغاربة…

قال محمد أوجار وزير العدل والقيادي في حزب “التجمع الوطني للأحرار” إنه بالرغم من التقدم الذي حققه المغرب، لا زلنا نعاني من عدة مشاكل أهمها البطالة والفقر وانتشار الرشوة والظلم و”الحكرة”.

وأوضح أوجار في المؤتمر الذي نظمه “الأحرار” عن مغاربة العالم بإسبانيا، اليوم السبت، أنه علينا أن لا ننسى أنه عندنا اليوم بالمغرب القطار فائق السرعة “التيجيفي” وفي نفس الوقت لدينا نساء لا يستطعن الوصول إلى المستشفيات من

وأضاف “عزيز أخنو ش هو مفتاح لحل مشاكل المغرب وطموحنا هو أن يكون رئيسا للحكومة في 2021”.

وتابع أوجار كلامه قائلا “رسالتنا واضحة وبسيطة، وفي سنة 2021 ستكون عندنا البرامج والاستراتيجات لمواجهة المشاكل التي يعاني منها المغربي، حتى نقضي على الرشوة والفساد والظلم”.

وأشار أوجار أن المغرب يوجد في منطقة مضطربة وهو البلد الوحيد الذي يعيش في أمن واستقرار وسلام، وهذا الفضل في الاستقرار والأمن يعود إلى الملك الذي حبا به الله المغاربة ، وهو ملك متنور ومتبصر وشجاع، مشروعه هو بناء دولة الديمقراطية والقانون والحريات والقضاء المستقل.

وأبرز أوجار أن كل الإصلاحات التي يعيشها المغرب يجب أن نشكر عليها ملك البلاد لأنه هو مهندسها ومن رسم معالمها الكبرى، مضيفا  “ونحن في “التجمع الوطني للأحرار” سنعبئ كل الوسائل والامكانيات لنترجم هذه الإصلاحات على الميدان، ونحن مدرسة للتكوين تسعى أن يكون لها أطر توضع تحت رهن إشارة البلاد”.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)