الدريوش تصدر بيانها هذه الليلة للإعلان عن تنظيم اليوتيس بمعقل الوزير بشكل نهائي …

آخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 10:58 مساءً
2019 01 31
2019 01 31
الدريوش تصدر بيانها هذه الليلة  للإعلان عن تنظيم اليوتيس  بمعقل الوزير بشكل نهائي …

لم تمر سوى سويعات على مقال الداخلة ميديا ظهيرة اليوم  حتى أصدرت  عرابة قطاع الصيد البحري زكية الدريوش الصباطة في بلاغ عممته وكالة المغرب العربي للأنباء map ، خلص الى ان تنظيم النسخة الخامسة  2019 من معرض اليوتيس بمدينة آكادير وضيافة دولة النرويج.

وكانت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه و الغابات، قطاع الصيد البحري اعلنت منذ اسابيع عن تنظيم هذه النسخة تحديدا في إقليم الحسيمة اقصى شمال شرق المملكة بعد إصرار الكاتبة العامة زكية الدريوش الصباطة على رفض تنظيم هذا المعرض بجهتي الصحراء الساقية الحمراء ووادي الذهب حيث ترتكز  مجمل انشطة الصيد البحري  التي تبرر إقامة هكذا نشاط  و الذي يكلف خزينة الدولة ملايين الدراهم التي تصرف على إقامة المتكئات  و الولائم واقامة حفلات العلاقات العامة لفائدة منظومة الريع في هذا القطاع الحيوي وقريبا نعرض نص البلاغ الاول الذي حددت فيه مدينة الحسيمة كأرض لمعرض اليوتيس  في نسخته الخامسة  لسنة  2019 ,قبل ان يتغير البرنامج بضغطة زر وليلا وتبقى عاصمة سوس معقل الوزير هي ارض اليوتيس السرمدية .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)