اضراب التنسيقية الجهوية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات العليا جهة الداخلة وادي الذهب …

آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:48 مساءً
2018 11 13
2018 11 13
اضراب التنسيقية الجهوية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات العليا جهة الداخلة وادي الذهب  …

في حركة تصعيدية ردا على عدم تفاعل وزارة التربية مع المطالب  المحقة للاساتذة حاملي الشواهد العليا بخوض هؤلاء الاساتذة اضرابا لمدة ثلاثة ابام وفي بيان تتوفر الداخلة ميديا  على نسخة منه اعلن  الاساتذة المضربين عن التالي :

استجابة لنداء التنسيقية الوطنية للأساتذة حاملي الشواهد. وإطار التنسيق النقابي المساند لمظلومية هذه الفئة .يخوض الأساتذة حاملي الشواهد العليا ( اجازة- ماستر- مهندس دولة ) إضرابا وطنيا لمدة 3 أيام قابلة للتمديد بجهة الداخلة وادي الذهب لكويرة ،وأشكالا احتجاجية متنوعة تنديدا بسياسة التماطل واللامبالاة التي تنهجها الوزارة الوصية تجاه هذا الملف. و إننا ندعو السيد وزير التربية سعيد أمزازي للعمل بجدية على حل هذا الملف في القريب العاجل عوض الاقتصار على بعض الخرجات التي لا تجيب بجدية على انتظارات هذه الفئة . ويأتي هذا الاضراب في إطار مسلسل نضالي مستمر منذ دجنبر 2015 حيث استفاد آخر فوج من هذا المطلب الذي يعد مكتسبا وحق من حقوق الشغيلة منذ استقلال المغرب. ونطالب اليوم كتنسيقية جهوية مسؤولة أن تتحمل الوزارة الوصية مسؤوليتها من أجل ترقية وتغيير الإطار بالنسبة لحاملي الشهادات أسوة بالأفواج السابقة دون قيد أو شرط وكذلك وجب على الوزارة الاستجابة للخطاب الملكي الذي يدعو إلى تمتيع حاملي الشهادات من الترقي والتحفيز المهني.

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)