هل تعترف المانيا بالبوليساريو ،ام انها تقبض العصى من الوسط فقط …

آخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 11:59 مساءً
2018 10 27
2018 10 27
هل تعترف المانيا بالبوليساريو ،ام انها تقبض  العصى من الوسط فقط …

 اختتم اليوم السبت وزير التعاون في حكومة البوليساريو  بلاهي السيد زيارة عمل  قادته الى المانيا ، حيث استقبل بمقر الخارجية الالمانية بشكل رسمي من قبل مدير شمال افريقيا والشرق الأوسط بنفس الوزارة السيادية لدولة المانيا الفدرالية والتي لا تعترف بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية التي تقيمها جبهة البوليساريو على الاراضي الجزائرية بالحمادة .

وفي قصاصة وزعتها وكالة الانباء الصحراوية (واص) أن الزيارة ا مكنت الوزير من دراسة الوضع الراهن والعلاقات الثنائية الصحراوية الالمانية ،وزادت ان وزير التعاون  استقبل في منطقة بريمن في مقر الرئاسة من لدن رئيس منطقة ابريمن السيد كارستن سيلينغ ، كما جمعه لقاء مع نائبة الرئيس السيدة سولمث دوكان ومسؤولة العلاقات الخارجية في البرلمان ،و تناولت المباحثات اخر تطورات الصحراء الغربية والعلاقات الثنائية والوضع الانساني في مخيمات اللاجئين  الصحراويين ،كما كانت لوزير التعاون   عدة أنشطة بمنطقة ساكسونيا شملت لقاء مع برلمانيين و ختم السيد الوزير زيارته بحضور أمسية عرض فيلم عن “كفاح الشعب الصحراوي والوضعية المزرية لحقوق الإنسان في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية” .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)