عاجل / فوضى عارمة : ركاب رحلة الداخلة المنطلقة من البيضاء ممنوعون بالقوة من الصعود الى الطائرة …

آخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 10:33 مساءً
2018 08 08
2018 08 08
عاجل / فوضى عارمة : ركاب رحلة الداخلة المنطلقة من البيضاء ممنوعون بالقوة من الصعود الى الطائرة …

حتى الساعة لم تقلع طائرة الخطوط الملكية المغربية المبرمج إقلاعها من مطار محمد الخامس الى مطار الداخلة في الساعة 21:30 من مساء اليوم بسبب الفوضى التي يعرفها مطار محمد الخامس بعد ان عمد الركاب المتوجهين الى مدينة وجدة الى منع الركاب المتوجهين الى الداخلة بالقوة من الصعود الى الطائرة ، كما عمدوا الى إفراغ احد الباصات المخصصة للنقل بين صالة الاقلاع والطائرة من الركاب بالقوة،ومازالت جهود حثيثة تبذل من طرف إدارة وامن المطار وموظفي الشركة لاعادة الامور الى وضعها اللائق والامن ،ومن بين هذه الحلول لجوء الشركة الى إركاب باقي المسافرين الى الداخلة عبر بوابات الاركاب الدولي.

يذكر ان شركة الخطوط الملكية المغربية تعرف الكثير من الضغوطات مؤخرا بسبب الاضراب الجزئي الذي يخوضه الربابنة والذي تمخض عنه الإلغاء المؤقت للعديد من الرحلات المبرمجة وتأخر رحلات أخرى ،اربك إدارة الشركة وأثر على سمعتها مما خلق فرص سانحة لشركات الخطوط المنافسة للإستحواذ على العديدحصة اسفار الشركة العتيدة في موسم الصيف والعطل .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)