عاجل / المديرية الاقليمية للتعليم بوادي الذهب موصد بابها بالأقفال …

آخر تحديث : الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 10:27 صباحًا
2018 07 31
2018 07 31
عاجل / المديرية الاقليمية للتعليم بوادي الذهب موصد بابها بالأقفال …

تفاجئ صبيحة اليوم الثلاثاء العاملون والموظفون التابعون لمديرية التعليم لوادي الذهب بان باب  الادارة مركب عليه أقفال محدثة مما منع العاملون من الولوج الى مقرها  مما استدعى إخبار السلطات المحلية في شخص باشا المدينة الذي طلب من عناصر الملحقة الادارية الواقع في نفوذ ترابها المديرية الاقليمية للتعليم الوقوف على الامر ومعاينته.

وجدير بالذكر بان مديرة الاكاديمية تتواجد حاليا بحفل الولاء المقام بمدينة تطوان بمناسبة عيد العرش المجيد ،كما انه منذ أيام تم إعفاء النائب الاقليمي للتعليم وادي الذهب من مهامه في ظروف اقل ما يقال عنها انها تستوجب التوقف والمراجعة والمزيد من القراءات حيث ان السيد النائب الذي تم إيقاف مهامه لم يتضح حتى الساعة الاسباب الحقيقية التي تم على اساسها اتخاذ هذا القرار بحقه خصوصا ان الرجل يتمتع بسمعة حسنة على مستوى نظافة الكف وحسن التدبير مكن الاقليم من احتلال مراتب متقدمة فيما خص الخطة الوطنية للتعليم على المستوى الوطني .

ويرى الكثير من المتتبعين المحليين ان القرار الذي لا يعلم حقيقة ان كان تم اتخاذه على مستوى مركزي او محلي  يحيطه الكثير من الضبابية وعدم الوضوح ،حتى ان الكثير من هؤلاء المتتبعين يربط اتخاذ هذا القرار المجحف بحق هذا الاطار المتحدر من المنطقة بإنتخابه مؤخرا عضوا داخل المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة عن جهة الداخلةوادي الذهب في إطار الحركة التصحيحية التي يعتمدها هذا الحزب الذي يتربع على رأس المعارضة بالمرتبة الثانية وطنيا من حيث عدد البرلمانيين .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)