المجلس الجماعي لبئر كندوز يقدم توضيحات حول الاستفادة من السكن بلمهيريز..

آخر تحديث : الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 11:15 صباحًا
2018 07 31
2018 07 31
المجلس الجماعي لبئر كندوز يقدم توضيحات حول الاستفادة من السكن بلمهيريز..

في بلاغ صادر عن رئيس المجلس الجماعي لبئركندوز السيد الداهي حرمة الله ،حول الحركة الاحتجاجية التي يشهدها مركز بئركندوز “لمهيريز” ،اكد فيه الرئيس انه بعد إجراء البحوث ودراسة ملفات طلب السكن والبقع الارضية ،وبعد الدراسة ومراجعة اللوائح المقدمة تبين ان عدد من المحتجين قد استفادوا من عملية توزيع السكن والبقع الارضية في مراحل سابقة وزاد البلاغ ان عددا من الذين يقومون بهذا الاحتجاج غير تابعين اداريا للجماعة الترابية لبئركندوز او حتى إقليم اوسرد.

وفي اتصال هاتفي اجرته جريدة الداخلة ميديا مع المسؤولين في المجلس الجماعي لمركز بئركندوز بخصوص هذا البلاغ ،اورد المسؤولين انه في إطار الشفافية والحرص على استفادة المستحقين من جهة ومن جهة أخرى المحافظة على الامن والإستقرار المجتمعي بهذه الربوع الواعدة وحفظها من زعزعة الاوضاع بالحركات الاحتجاجية العبثية من غير المستحقين يأتي هذا التنوير للرأي العام المحلي والوطني .

وجدير بالذكر ان مركز بئركندوز عرف الكثير من الحركات الاحتجاجية مؤخرا من اجل الاستفادة من السكن او البقع الارضية التي توزعها وزارة الداخلية ممثلتا في عامل الإقليم وبمساعدة هيئاته المنتخبة من اجل تعمير المدينة الواعدة إقتصاديا وإجتماعيا بحكم موقعها الجيواستراتيجي و بحكم انها منطقة حدودية تعتبر بوابة المملكة على عمقها الافريقي ،و في سبيل تحقيق هذا الهدف الاستراتيجي تعمل سلطات اقليم اوسرد جاهدة من اجل توفير كل الظروف وتهيئة مناخ الاعمال وجلب جميع الخدمات لهذا المركز الذي يعول عليه من أجل إقلاع اقتصادي كبير يعود بالنفع على جهة الداخلة وادي الذهب والوطن والقارة جمعاء .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)