عاجل / إعتقال أكبر مورد للاخطبوط المهرب الى مصانع “اللحية”

آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 3:42 مساءً
2018 06 19
2018 06 19
عاجل / إعتقال أكبر مورد للاخطبوط المهرب الى مصانع “اللحية”

في عملية نوعية قامت بها المصالح الامنية المعنية بمراقبة وزجر صيد الاخطبوط المهرب ،بإعتقال يوم امس أحد أكبر الموردين لمادة الاخطبوط المهرب والمصطاد في فترة الراحة البيولوجية المحرمة قانونا .

المعتقل المعني والذي يحمل اسما حركيا معروف ب ( البهجة )،ينشط منذ مدة في تنظيم عمليات صيد ونقل و شراء وبيع مادة الأخطبوط لصالح “القبال” الشهير والوحيد بالداخلة وعموم الوطن  “اللحية” الملقب بملك الاخطبوط والذي يحظى بدعم قوي من جهات عليا بقطاع الصيد البحري .

و علمت الداخلة ميديا من مصادرجد مأكدة ان الظنين متحفظ عليه حاليا تحت الحراسة النظرية  لدى الشرطة بعد القبض عليه في حالة تلبس  رفقة اخرين ،وتقوم  المصالح المعنية  بتعميق البحث حول موضوع تهريب الاخطبوط الذي تنامى بشكل مطرد في الاونة الاخيرة ، بسبب تراخي الادارات المعنية في احيان وبسبب تواطئ بعض الموظفين المحليين والمركزيين في احيان أخرى ،مما أثار حفيظة البحرية الملكية التابعة للقوات المسلحة ،والنيابة العامة بوادي الذهب ، لتنطلق هذه الحملة الكبيرة والشاملة لمحاربة تهريب الاخطبوط حفاظا على هذه المادة الحيوية وتطبيقا وحرصا على تطبيق المقتضيات القانونية التي تحافظ بها الدولة على الاخطبوط حماية له من الإنقراض .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)