عاجل / منتخبوا الاستقلال المتابعين بشراء الذمم بالسمارة ينالون البراءة من محكمة الاستئناف بالعيون …

آخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 1:22 مساءً
2018 04 19
2018 04 19
عاجل / منتخبوا الاستقلال المتابعين بشراء الذمم بالسمارة ينالون البراءة من محكمة الاستئناف بالعيون …

اورد قبل قليل موقع “الصحراء زوم ” القريب من قيادة حزب الاستقلال بتلجهات الجنوبية انه أسدل الستار بشكل نهائي قبل قليل على القضية التي استأثرت بإهتمام الرأي العام المحلي بالسمارة، اذ قضت محكمة الإستئناف بالعيون بتبرئة النائب البرلماني ” حمد الشيكر ” والمستشارة الجهوية بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء ” السيدة فاطمة ” من التهمة المنسوبة اليهما والإغلاق النهائي للملف .

 وكانت المحكمة الإبتدائية بمدينة السمارة قد حكمت على المعنيين بشهرين نافذة و عشرة اشهر موقوفة التنفيذ، و غرامة مالية قدرها 80 ألف درهم وذلك في حق النائب البرلماني و عضوة بجهة العيون الساقية الحمراء بتهم واهية، أكد القضاء بطلانها وغياب أدلة قانونية تثبتها.

 وبذلك يقول القضاء كلمته الفصل في هذه القضية التي شغلت الرأي العام طيلة الأشهر الماضية بالنظر للمكانة الإعتبارية للشخصيتين، وكذا الإنعكاس الكبير والمدوي لقرار المحكمة الإبتدائية على تركيبة الخارطة السياسية بالمدينة، نظير الحضور اللافت لهما بالمشهد السياسي بالحاضرة العلمية للأقاليم الجنوبية .

 يشار الى أن المستشار الجماعي خطري بابوزيد الذي كان متابعا على ذمة ذات القضية قد نال أيضا البراءة من جميع التهم المنسوبة اليه .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)