يوم المرأة / سيدات السلامة الصحية ” ONSSA” في الجهات الجنوبية الثلاث ،متشبثات بعصرنة وأصالة المرأة …

آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 2:43 مساءً
2018 03 08
2018 03 08
يوم المرأة / سيدات السلامة الصحية ” ONSSA” في الجهات الجنوبية الثلاث ،متشبثات بعصرنة وأصالة المرأة …

إختارت مجموع نساء المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالجهات الجنوبية الثلاث وفي مقدمتهم المديرة الجهوية للمكتب بالجهات الجنوبية السيدة صفية التوزاني اليوم الثامن من مارس ذكرى اليوم العالمي للمرأة ،تنظيم إحتفالية تكريمية كبرى للمرأة الصحراوية على وجه الخصوص والمرأة المغربية على العموم ، هذه الإحتفالية الكبيرة الي تتخللها ندوة تثقيفية ودورة تدريبية مؤطرة من طرف خبيرات ،لفائدة نساء المكتب الوطني من الجهات الجنوبية الثلاث ، إضافة الى كوكبة من نساء محليات في موضوع المحافظة على مظهرهن لتعزيز ثقتهن في أنفسهن ، وتطوير آدائهن بما يخدم المجتمع وفق مقاربة النوع الاجتماعي والمساواة وتكافؤ الفرص ، تحت شعار ” المرأة المغربية بين العصرنة والاصالة .

الاحتفالية التي إفتتحها والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد بوشعاب بخطاب دلل على مدى إنخراط المغرب الكامل في مجال تمكين المرأة من حقوقها مبرزا الأهمية القصوى والاساسية لمساهمة المرأة في رفعة وترقية المجتمع المحلي الصحراوي والمغربي . السيدة صفية التوزاني وكافة عاملات المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بالمديرية الجهوية للجهات الجنوبية الثلاث كانوا على قدر الموعد الذي يتجدد كل سنة في الثامن من مارس لتذكير الجميع باهمية تمكين المرأة سياسيا وإقتصاديا وإجتماعيا وثقافيا من أجل ضمان تنمية شاملة ضامنة لعدالة إجتماعية منشودة لرفعة مواطني وساكني هذا الوطن .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)