جمعية ” تكافل ” تنظم دورات تكوينية لفائدة بحارة الصيد التقليدي بالداخلة …

آخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 5:51 مساءً
2018 02 25
2018 02 25
جمعية ” تكافل ” تنظم دورات تكوينية لفائدة بحارة الصيد التقليدي بالداخلة …

نظمت جمعية تكافل  للصيد البحري والمحافظة على الثروة السمكية بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وبتنسيق مع قطاع الصيد البحري ،و مركز التأهيل المهني البحري بالداخلة ،دورة تكوينية في مجال السلامة البحرية والمحافظة على الثروة السمكية لفائدة بحارة الصيد التقليدي بمصيدة لاساركا بالداخلة ،تحت شعار : ” إبحار آمن للصياد التقليدي ” ،أيام 23 و 24 فبراير الجاري بالقاعة الرسمية لمركز التأهيل المهني البحري بشارع محمد فاضل ولد السملالي .

الدورات التي عرفت مشاركة واسعة لمهنيي وبحارة الصيد التقليدي ،تم تأطيرها من طرف أطر الجمعية وأساتذة  مركز التأهيل المهني البحري ، كما تم توزيع العديد من معدات النجاة ” سترات ” ، قنانين المعدة لإطفاء الحريق في حالة نشوبه على ظهر قارب الإبحار ،كما تم توزيع العديد من شهادات التقدير على بحارة الصيد التقليدي ،و اطر الصيد البحري ومركز التاهيل المهني البحري بالداخلة الذين أسهموا في تأطير وتوجيه العديد من منتسبي قطاع الصيد البحري عموما بجهة الداخلة وادي الذهب .

رابط مختصر
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)