المحكمة تأجل قضية ” الداخلة ناو ” الى جلسة لاحقة ،و خطة اللحية و الزعيمة تفشل …

آخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 1:41 مساءً
2017 12 14
2017 12 14
المحكمة  تأجل قضية ” الداخلة ناو ” الى جلسة لاحقة ،و خطة اللحية و الزعيمة تفشل …

أرجأت محكمة الداخلة الابتدائية اليوم جلسة متابعة الموقع الالكتروني ” الداخلة ناو ” في الشكاية المباشرة المقدمة من طرف “ملك الاخطبوط ” ، الحليف الموالي  للكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري زكية الدريوش ،الى جلسة حددت بتاريخ 28 ديسمبر 2017 ،للتأمل في الدفوعات والملتمسات المقدمة من طرف دفاع طرفي القضية ،بعد أن كانت هيئة المحكمة الموقرة كونت قناعتها بجهوزية القضية ،بعد إستشارة دفاع الاطراف ،والنيابة العامة .

و كانت قد عرفت جلسة اليوم تقديم دفاع الموقع الالكتروني “الداخلة ناو ” جملة وافية  من الدفوعات الشكلية القانونية ، المبينة في الفصول الواردة في قانون المسطرة الجنائية ،وقانون مصاريف القضايا الجنائية ،والتي يبدو أنها بالتحقيق نسفت الشكاية المباشرة المقدمة من طرف سعيد محبوب .

وتروج أخبار جد متواترة بين أوساط مهنية واخرى مجتمعية متابعة ،تآزر الموقع المذكور ،إنتصارا لحرية التعبير ،و دعما لمحاربة الريع والفساد ،و ضدا في سياسة تكميم الافواه التي تنتهجها لوبيات أصناف الصيد البحري الثلاث ضد  الاستفادة من الثروات السمكية لدى الشرائح العريضة من الساكنة المحلية والساكنة عموما في الصحراء ،أن أوامر رفع القضية  من طرف ملك الاخطبوط والذهاب بها بعيدا من أجل الإيذاء الفعلي لكل صادح بالحق بضرورة محاربة الريع وتفقير وتهميش وإقصاء الساكنة ،وإستنزاف الثروات الطبيعية ،إتخذت  لأجل خلق عبر حتى يعتبر ويردع آخرون ،هذه الاوامر جاءت من الذين يخطفون قرار القطاع ويتحصنون بطابقه الثالث حيث غرفة التحكم المحكمة بحي آكدال الرباط .

رابط مختصر
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)