فيديو /العالم ينصت للخطاط ينجا متحدثا بإسم إفريقيا ..في ندوة “listen to africa” المقامة في البرلمان الاوروبي ببروكسيل..

آخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 1:08 مساءً
2017 11 24
2017 11 24
فيديو /العالم ينصت للخطاط ينجا متحدثا بإسم إفريقيا ..في ندوة “listen to africa” المقامة في البرلمان الاوروبي ببروكسيل..

في الاجتماع الذي نظمه منتدى ” كلوبز فوريم الإفريقي ” بالبرلمان الاوروبي اليوم امس الخميس ،ألقى الخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ،كلمة جد معبرة عن الواقع المعاش في المغرب وعن شيوع مناخات الديمقراطية والامن والاعمال في ظل دستور وترسانة قانونية ضامنة عموما، وعن ما تعرفه الاقاليم الجنوبية من ثورة  تنمية شاملة وتجارب فضلى لتمكين الساكنة المحلية والساكنة عموما  على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والمحافظة على البيئية والإستغلال بعقلانية وإستدامة لمقدرات وثروات المنطقة ،ومستويات الحكامة العالية في التدبير للشؤون المحلية خصوصا ،مما يجعل المغرب وتجاربه الناجحة في بناء الانسان والعمران تبقى محل إعجاب الجميع ،و ممكن الإستفادة منها من طرف بلدان قارتنا الام إفريقيا .

رابط مختصر
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقاتتعليقان

  • Chaybata habate
    Une grandes fierté pour avoir des gens de qualibre qui représente nôtre population dans ces grands manifestations

  • هكذا كما عهدنا أنه الشخص المناسب في المكان المناسب الذي ماتقاعس عن خدمة الجهه وسكانها رغم كل الصعوبات والتحديات التي واجهته وهاهو اليوم يضع قاطرة التنمية على السكة الحقيقية من أجل بناء المواطن العصري الذي يعود بالفائدة على نفسه وعائلته ووطنه