الاتحاد الدستوري يعرض نسخته الخاصة من “الإسفاف الحزبي الرائج حاليا “عبر إنقسام يروم فك الارتباط مع حمامة أخنوش …

آخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:19 مساءً
2017 10 21
2017 10 21
الاتحاد الدستوري يعرض نسخته الخاصة من “الإسفاف الحزبي  الرائج حاليا “عبر إنقسام يروم فك الارتباط مع حمامة أخنوش …

تم بشكل رسمي، اليوم السبت، الإعلان في الرباط عن تشكيل تيار “المعطي بوعبيد”، وهو التيار الذي انخرط فيه عدد من أعضاء ومنتخبي حزب الاتحاد الدستوري، حيث تم في هذا الإطار انتخاب كريم شهيد منسقا وطنيا لهذا التيار، الذي يهدف بحسب القائمين عليه إلى الضغط على الأمين العام للحزب محمد ساجد من أجل رفع الجمود الذي تعرفه هياكل الحزب منذ 2015.

وفي هذا السياق، أبرز الناطق الرسمي باسم هذا التيار ابراهيم الفتاحي أن اللجنة التي انبثقت عن تيار “المعطي بوعبيد”، ستعمل على التواصل مع جميع منتسبي حزب الاتحاد الدستوري بمختلف الأقاليم والجهات، مضيفا أن اللجنة ستعمل على إعداد عرض سياسي غايته بناء حزب اتحاد دستوري بناء حقيقيا، مؤكدا أن تيار “بوعبيد” يجمع خيرة أطر الحزب والغيورين عليه، مشددا على أنهم لا يسعون إلى أي انشقاق.

غير أن أخبارا تحليلية تفيد أن هذه الحركة أتت من أجل توفير ظروف فك إرتباط حزب الاتحاد الدستوري مع حزب التجمع الوطني للأحرار ،الذي يجمعهما تحالف معبر عنه داخل مجلس النواب في فريق نيابي يدع : التجمع الاتحادي .

رابط مختصر
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)